اسعار دعامة الانتصاب وتكلفة دعامة القضيب

تختلف أسعار دعامات الانتصاب حسب نوع الدعامة و حالة المريض الصحية و ما تتطلبه من فحوصات و تجهيزات قبل العملية (راجع: الفحوصات التجهيزات ومدة الإقامة اللازمة لعملية دعامة القضيب) وكذلك تكلفة الاقامة واجراء الجراحة بالمستشفى.

ونقصد هنا بأسعار دعامات الانتصاب التكلفة النهائية لعملية زرع دعامة القضيب شامل كافة التكاليف.

وتشمل تكلفة دعامة الانتصاب تكاليف الفحص والاستشارة والفحوصات اللازمة قبل العملية وتكاليف المتابعة بعد اجراء عملية زرع دعامة القضيب.

عناصر سعر دعامة الانتصاب و تكلفة دعامة القضيب

و تتلخص عناصر سعار دعامة الانتصاب في الاتي:

  • الفحص المبدئي
  • فحوصات التجهيز للعملية
  • سعر جهاز الدعامة
  • رسوم المستشفى
  • أتعاب أخصائي التخدير
  • أتعاب الجراح
  • فحوصات متابعة الحالة بعد الجراحة

تكلفة جراحة دعامة الانتصاب

تعتمد تكاليف جراحة دعامة القضيب على نوع العملية ونوع الدعامة المستخدمة والظروف المحددة لكل مريض. بعد الفحص المبدئي، إذا كنت مرشحًا مناسبًا لاجراء عملية زرع دعامة القضيب، سيتم تحديد سعر دعامة الانتصاب ليشمل جميع التكاليف (بما في ذلك المواد الطبية ورسوم المستشفى و أتعاب أخصائي التخدير و أتعاب الجراح ومتابعة الحالة بعد الجراحة).

تكلفة دعامة القضيب الأكثر أهمية هي تكلفة الجهاز الطبي نفسه. وكما هو معلوم هناك ثلاثة أنواع أساسية لدعامات الانتصاب: الدعامة المرنة، الدعامة القابلة للنفخ ذات القطعتين، والدعامة القابلة للنفخ ذات الثلاث قطع. و يتم تحديد نوع الدعامة المستخدم في الجراحة بناءا علي حالة المريض الصحية وبالتشاور مع الطبيب لاختيار أنسب انواع الدعامات للحالة. راجع: أنواع دعامات الانتصاب

أسعار أجهزة دعامة القضيب

يلخص الجدول الاتي بعض الاسعار الاسترشادية لأجهزة دعامات الانتصاب بأنواعها الثلاثة: الدعامة المرنة، الدعامة القابلة للنفخ ذات القطعتين، والدعامة القابلة للنفخ ذات الثلاث قطع. مع ملاحظة أن تلك الاسعار استرشادية و ليست فعلية ويمكن أن تتغير بمرور الوقت.

جدول الأسعار التقريبية لدعامة القضيب

سعر الدعامة السعر الشامل للعملية
الدعامة المرنة 15000 جنيه مصري 50000 جنيه مصري
الدعامة القابلة للنفخ ذات القطعتين 75000 جنيه مصري 155000 جنيه مصري
الدعامة القابلة للنفخ ذات الثلاث قطع 85000 جنيه مصري 175000 جنيه مصري

على الرغم من أن تكلفة زراعة دعامة الانتصاب قد تبدو عالية ، يجب أن نتذكر أن دعامة القضيب هي الحل النهائي والدائم للضعف الجنسي وأن المريض لن يتحمل أي تكاليف أخرى متعلقة بهذه القضية الصحية لبقية حياته مثل الأدوية التي يمكن أن تكلف عشرات الآلاف من الجنيهات علي مدي السنين.

أنا أفكر في زرع دعامة القضيب، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟

إذا كنت تفكر في إجراء عملية زرع دعامة القضيب، ننصحك بحجز استشارة مع أحد أطباء أمراض الذكورة ذوي الخبرة العالية. خلال الاستشارة، سيقوم الطبيب بإجراء تقييم شامل لمشكلات ضعف الانتصاب لديك، وتقييم ما إذا كنت مرشحا لاجراء عملية زرع دعامة الانتصاب، ومناقشة الخيارات المختلفة لعلاج ضعف الانتصاب والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.

عيادة الدكتور/ أدهم زعزع هي واحدة من عدد قليل من عيادات أمراض الذكورة المتخصصة في جراحات القضيب، ونحن على ثقة من أنه يستطيع مساعدتك في اختيار أفضل خيار علاجي.

دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة