زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل

زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل موضوع يؤرق الكثير من الرجال خصوصا الذين يعانون من انخفاض عدد و جودة الحيوانات المنوية. لحسن الحظ، كانت هناك العديد من الدراسات حول هذا الأمر في السنوات الأخيرة، و امكانية زيادة حجم الحيوانات المنوية قد تم بحثه بشكل جيد وهناك الأجوبة التي قد تساعد. سنعرض لكم عدد قليل من الطرق للقيام بذلك.

زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل

زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل: التغييرات في النظام الغذائي

تعديل النظام الغذائي الخاص بك يساعد في زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل. التغييرات المناسبة في الأشياء التي تأكلها يمكن أن يؤدي إلى أكثر من ذلك، فضلا عن صحة الحيوانات المنوية. لا تقلل من شأن هذه الخطوة.
تقليل أو عدم تناول الأغذية المصنعة والتحول إلى نظام غذائي منخفض الدهون، ونسبة عالية من البروتين. تناول الكثير من الخضراوات والحبوب الكاملة، وشراء الأطعمة العضوية عندما يكون ذلك ممكنا. اشرب الكثير من الماء. كل ما هو مفيد لصحتك العامة مفيد أيضا للحيوانات المنوية.

زيادة كمية من الأطعمة الغنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة. ويمكن لهذه العناصر الغذائية أن تقلل من عيوب الحيوانات المنوية وزيادة قدرة الحيوانات المنوية على الحركة.

تناول الأطعمة الغنية بالزنك. يرتبط مع زيادة حجم السائل المنوي، وعدد الحيوانات المنوية، ومستويات هرمون تستوستيرون. تناول الجوز، والفاصوليا، والمحار، ولحم البقر، والدجاج.

تناول الأحماض الأمينية، كمكملات غذائية أو في الغذاء. الأحماض الأمينية، يمكن العثور عليها في اللحوم والفواكه والخضراوات فهي تعمل علي زيادة عدد الحيوانات المنوية والحفاظ على الحيوانات المنوية من التراكم. الأحماض الأمينية التي يمكن أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك تشمل:

  • كارنيتين، والتي يمكن أن تكون موجودة في اللحوم الحمراء والحليب
  • أرجينين، والتي يمكن أن تكون موجودة في الجوز، وبذور السمسم والبيض
  • ليسين، والتي يمكن أن تكون موجودة في منتجات الألبان والأجبان

محاولة استكمال النظام الغذائي الخاص بك بحمض الفوليك. حمض الفوليك (فيتامين B9) يمكن أن يسهم في زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل. و يوجد حمض الفوليك في الحبوب والخضار الورقية الخضراء والبقوليات وعصير البرتقال.

زيادة كميات اليومية من الكالسيوم وفيتامين (د) يمكن أن تأخذ المكملات الغذائية على حد سواء، أو قضاء وقتا كبيرا في الشمس حتى يتمكن جسمك من توليف فيتامين (د)، وتناول الكثير من اللبن والحليب الخالي من الدسم، وسمك السلمون لزيادة كمية الكالسيوم.

تناول الأليسين، والتي تأتي من الثوم. الأليسين، وهو مركب كبريت عضوي، ويزيد من حجم السائل المنوي عن طريق تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية الخاصة بك، و يعمل علي خلق الملايين من الحيوانات المنوية. البحث عن أطباق جديدة ومثيرة للاهتمام إضافة إلى ذخيرة الثوم.

تناول المزيد من الأطعمة الصحية التالية. تساعد علي زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل:

  • غوجي التوت (مضادات الأكسدة)
  • الجينسنغ
  • بذور اليقطين (أوميغا 3 الدهنية)
  • الجوز (أوميغا 3 الدهنية)
  • الهليون (فيتامين C)
  • الموز (فيتامين ب)

زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل: التغيرات في نمط الحياة

تغيير نمط حياتك. وبعض العادات، التي تؤثر علي الجسم والجهاز المناعي، يمكن أن يؤدي الي زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل. إذا كنت تحاول أن تنجب طفل، فمن الأفضل الامتناع عن التدخين والمخدرات، والكحول.

تأكد من عدم قرب الخصيتين من جسمك مما يؤدي الي ارتفاع درجة الحرارة و قتل الحيوانات المنوية، لذلك التحول إلى الملابس الفضفاضة مفيد في هذه الحالة.

عدم ركوب الدراجة الهوائية لفترة طويلة. مقاعد الدراجات الهوائية، كما هو معروف تعمل علي زيادة درجة حرارة الخصية أيضا.
عدم الاستحمام بماء حار جدا
الابتعاد عن الاجهاد و التوتر العصبي و الأرق

المحافظة علي الوزن المثالي لضمان التوازن الهرموني

الابتعاد عن المنشطات التي تستخدم في تكبير العضلات لأنها تؤدي الي ضمور الخصية
الحصول على الراحة و النوم الكافي يوميا
محاولة تمارين عضلات الحوض
الابتعاد عن الشحوم أثناء ممارسة الجنس. ذلك لأن مواد التشحيم، بما في ذلك اللعاب، والمستحضرات، والهلام، ويمكن أن تتداخل مع حركة الحيوانات المنوية و تؤثر علي زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل. إذا كنت بحاجة إلى ذلك، حاول استخدام الزيوت النباتية وزيت الفول السوداني، والتي قد لا تضر الحيوانات المنوية.
الحد من التعرض للمواد الكيميائية السامة والإشعاعية. المواد الكيميائية السامة والإشعاع يمكن أن يتسبب في ضرر دائم على الحيوانات المنوية. إذا كنت تعمل بانتظام مع المواد الكيميائية السامة، ويجب التأكد من ارتداء أغطية واقية (القفازات، والأقنعة، الخ) حتى تتمكن لحد من التعرض لبشرتك. تجنب المناطق التي تنتج الكثير من الإشعاع، وتختار فقط للإجراءات الطبية التي تنطوي على الإشعاع إذا لزم الأمر.

فيديو يوضح طرق زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل: زيادة الحيوانات المنوية

نرحب بالتعليقات و الاراء

Tags:

دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة
دكتور أمراض ذكورة